السيسي تويتر : السيسي على تويتر المؤتمر الاقتصادي مفتاح المستقبل المصري اليوم

البرهان لحظة استقباله السيسي في الخرطوم. يتصدر السيسي زعيم العرب هاشتاج تريند تويتر دعما عبدالفتاح السيسي بمناسبة الذكرى 48 لانتصارات أكتوبر المجيدة وتفاعل معه رواد موقع التواصل الاجتماعي.


مصر كلها معاك يا سيسي يتصدر تريند تويتر ومغردون الرئيس بيبنى مصر اليوم السابع

السيدة انتصار أحمد عامر قرينة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية.

السيسي تويتر. وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر. تصدر هاشتاج السيسي زعيم العرب موقع. مياه مصر لن تقل.

تصدر منذ ساعات هاشتاج الشعب_يريد_السيسي على موقع التغريدات القصيرة تويتر حيث غرد به آلاف المصريين معبرين عما حققته الدولة من إنجازات في عهد الرئيس السيسي وكان هاشتاج الشعب_يريد_السيسي الأكثر تداولا على تويتر. تصدر هاشتاج السيسي ترند تويتر بعد كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس خلال المؤتمر الأول للمشروع القومي حياة كريمة الذي شدد فيها على أن المساس بأمن مصر القومي خط أحمر شاء من شاء وأبى من أبى. دشن عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاج انتصار_السيسي وذلك عقب لقائها الخاص مع صاحبة السعادة اسعاد يونس.

شارك آلاف المدونين فى هاشتاج السيسى على منصات التواصل الاجتماعى اليوم الأحد ما جعله يتصدر موقع تويتر بعد افتتاح المرحلة الرابعة للخط الثالث لمترو الأنفاق. وزير الداخلية اللواء محمود توفيق. The latest tweets from AlsisiOfficial.

هاشتاج انتصار_السيسي يتصدر تويتر. سجلت زيارة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي إلى السودان السبت حضورا قويا على تويتر حيث تصدر هاشتاق السيسي_في_بلده. السبت 202136 0259 م بتوقيت أبوظبي.

السيسي يحضر اليوم احتفالية يوم القضاء المصري. نشر السفير بسام راضي المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية صور مشاركة الرئيس عبد. صرح بذلك السفير بسام راضى المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية.

شيرين إلى السيسي عبر تويتر. مش هقبل أن حد يتعدى على اللي بعمله. اتشرفت إني غنيت قدام سيادتك وشاركت في حدث عظيم الجمعة 23 صفر 1443 هـ - 01 أكتوبر 2021.

السيسي إكراما له لم يبادله بتحية عسكرية إنما صافحه بطريقه وديةالبرهان عمل الواجب وفق تعاليم الجيش. بعث اللواء محمود توفيق وزير الداخلية ببرقية تهنئة إلي الرئيس عبدالفتاح. الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأمر الرئيس عبد الفتاح السيسي الجيش والشرطة بالتعاون لإزالة جميع مخلفات البناء خلال 6 شهور فقط قائلا. الرئيس السيسي يعلن وقف دعم الخبز والتموين عن هذه الفئات. حيث قال الرئيس عبدالفتاح السيسي إن مشروع تبطين الترع يتكلف أكثر من 50 مليار جنيه وأن البرنامج بشكل كلي سيتكلف 80 مليار جنيه تقريبا.

The latest tweets from asharqnews. وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولا. سأظل داعما ومساندا للقضية الفلسطينية بالفعل قبل.

احتفت السيدة انتصار السيسي قرينة رئيس الجمهورية باليوم العالمي لكبار السن مؤكدة على أنهم قدموا الكثير من العطاء وأسهموا في تنمية الوطن. السيسي زعيم العرب يتصدر تويترومغرد. 2 hours agoقدم المجلس الأعلى للأشخاص ذوي الإعاقة التهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بالذكرى 48 لانتصارات حرب السادس من أكتوبر المجيدة عام 1973.

تشهد مواقع التواصل في الآونة. متحدث الرئيس يوثق مشاركة السيسي في احتفال يوم القضاء صور تكريم السيسي لشهداء القضاء. وكتبت انتصار السيسي في منشور عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك.

اللي عمله معجزة معمارية. وترددت إبان ذلك شائعات على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر بقيام الرئيس عبد الفتاح السيسي بتعيين ابنة أخيه هاجر أحمد سعيد حسين السيسي معاونة في النيابة الإدارية بتقدير مقبول. السيسي في بث مباشر.

كل اللي يعتدي على أرض الدولة والمنشآت المائية يتم وقف الدعم عنه سواء دعم خبز أو تموين أو غيره لحد ما التعدي ده ينتهي. مظاهرات افتراضية ضد السيسي تقابلها حملات دعم عبر مواقع التواصل فما مصدرها. تصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي تريند تويتر وذلك عقب إنتشار صوره فى غزة وذلك تقديرا من الشعب الفلسطينى بعد موقف مصر معها وكتب على صور الرئيس التى علقت فى شوارع غزة.

وقال السيسي خلال افتتاح مشروع مصرف بحر البقر بسيناء. يحضر الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم احتفالية يوم القضاء المصرى. الجمعة 01أكتوبر2021 - 0532 م.


السيسى أمل كل المصريين تريند على تويتر ومغردون أعاد للدولة قوتها اليوم السابع


هاشتاج السيسي زعيم العرب يتصدر تويتر بعد زيارته لـ العراق Youmlife


السيسي يخسر مجددا على ساحة تويتر أخبار تقارير وحوارات الجزيرة نت


Abdelfattah Elsisi Alsisiofficial Twitter


السيسي ينقذ أهل غزة يتصدر تويتر أم الدنيا تحقن الدماء شكرا مصر مصر الوطن


عبفتاح السيسى Ellsisii Twitter


خطاب السيسي في منتدى افريقيا يلهب تويتر في مصر Bbc News عربي


تويتر أحمر ودعوات للنزول إلى الشوارع ضد السيسي شاهد


هاشتاج كلمة للرئيس بصوتك تريند على تويتر مصراوى


عبدالفتاح السيسي Elsesy Enklab Twitter


شبكة رصد On Twitter لم يفعلها زعيم غيره السيسي يتظاهر بأخد لقاح كورنا لحث المواطنين على عكس زعماء العالم ما تعليقك


رواد تويتر لـ السيسى كلنا معاك النيل خط أحمر مبتدا


السيسي يتنفس كذب يتصدر رغم سيطرة المماحكات الرياضية على الترند


4 هاشتاغات ضد السيسي تتصدر تويتر بمصر شاهد


مصر صحتها أفضل بالسيسي يتصدر تويتر ومغردون ثقتنا فيك مالهاش حدود مصر الوطن


السيسي على تويتر المؤتمر الاقتصادي مفتاح المستقبل المصري اليوم


عبدالفتاح السيسي Elsesy Enklab Twitter


Abdelfattah Elsisi Sur Twitter تابعوا الحساب الرسمي والشخصي للمشير عبدالفتاح السيسي على انستاجرام Http T Co O1yymayyfy Http T Co Zyre1bwpyl


عبد الفتاح السيسي Sisi Official Twitter

LihatTutupKomentar